14 تقاليد عشية رأس السنة الكلاسيكية الجديدة

  • Jan 04, 2020

لم يكن كل شيء بهرج ونباتات من أجل غرام قديم جيد. ربما يكون اتخاذ القرارات هو أكثر تقاليد السنة الجديدة شعبية ، لكن الأجيال السابقة على وجه الخصوص مارست فن تحديد الأهداف للعام المقبل.

مجلات حل التسوق

الأهم من ذلك ، من المرجح أن تمسك أسلافك بأهدافهم. هذا العام ، نحن مصممون على الحصول على مثابرة والدي والدينا.

"عندما تنظر إلى الصور القديمة لوالدينا وأجدادنا ، ترى أن الجميع يرتدون ملابس رائعة في التجمعات الكبيرة للعطلات ،" ليزي بوست ، رئيسة جمعية آداب رهيبة بودكاست ، أخبرنا تقاليد عيد الميلاد قديما. الشيء نفسه ينطبق على احتفالات ليلة رأس السنة. ما هي أفضل مناسبة هناك لكسر فستان كوكتيل أو بدلة؟

تسوق كوكتيل الكوكتيلات

الطريقة التي يحتفل بها أجدادك بالعام الجديد قد تكون لها علاقة بجذورك. في اسكتلندا ، ليلة رأس السنة ، أو رأس السنة، كما يسمون في اليوم الأخير من العام ، هو صفقة أكبر من عيد الميلاد ("Auld Lang Syne" هي أغنية اسكتلندية ، بعد كل شيء). يستمر الحفل الهائل لأيام ويتضمن أعمالًا قديمة ، مثل القدم الأولى. من حسن الحظ أن يدخل رجل مظلم طويل القامة المنزل للمرة الأولى بعد منتصف الليل - يحمل هدايا ميمونة ، بالطبع (الفحم ، الغريبة ، الملح ، والويسكي شائع).

ألمانيا لديها Bleigiessen، "صب الرصاص" العرف ، والايرلندية على ما يبدو خبز بانج ضد الجدران للتغلب على سوء الحظ. يمكنك أيضًا تنسيق ملابسك الداخلية وفقًا لآمالك خلال العام (الأحمر للحب والأصفر من أجل السعادة وما إلى ذلك) - عرف أمريكا اللاتينية. ابدأ في وصف شجرة عيد الميلاد الخاصة بك بأنها شجرة رأس السنة الجديدة ، كما هو الحال في روسيا ، واغوص في المياه الجليدية كما في كونستانس ، ألمانياأو بالمثل ، المشاركة في مستوحاة الكندية الدب القطبي يغرق.

نعم ، هناك حتى تقاليد الطعام عشية رأس السنة الجديدة. تعتبر الثقافات المختلفة أن بعض الأطعمة تكون محصنة للعام الجديد ، خاصة عندما يتم تناولها في الوقت المناسب مع اقتراب الساعة 12. في الفلفل الحار ، العدسبينما في إسبانيا ، يوجد 12 عنب أبيض. في حال كنت بحاجة إلى أي عذر لتنغمس في الكعك والمعجنات ، تعتقد العديد من الثقافات أن الأطعمة ذات الشكل الدائري تمثل دائرة كاملة. وفي يوم رأس السنة الميلادية ، يتكون الانتشار الجنوبي التقليدي من البازلاء ذات العيون السوداء وخضار الكرنب للثروة - العملات المعدنية والمال الأخضر القابل للطي ، على التوالي) ، ولحم الخنزير أو لحم الخنزير (من أجل الرخاء) ، وخبز الذرة (من أجل ذهب). نحن نحب لدينا وصفة لويزيانا هوبين جون، والذي يضم الثلاثة.

من المناسب أن يكون لليوم الأول من العام الجديد بعض الأهمية الدينية ، حتى لو لم يكن له أي علاقة بإعادة ضبط التقويم. تستضيف بعض الكنائس المسيحية (خاصة في المجتمعات الأمريكية الأفريقية) خدمات "شاهد الليل"، تقليد مرتبط بإعلان التحرر. للكاثوليك ، 1 يناير ، أو تهنئة مريم، هو يوم مقدس للالتزام ، مما يعني أنه يتعين عليهم حضور قداس يوم رأس السنة. ومع ذلك ، مع العلم أن المحتفلين سيغيبون في وقت متأخر من الليلة السابقة ، تقدم العديد من الكنائس خيار قداس احتفالي عشية رأس السنة الجديدة أيضًا.

بالتأكيد ، أصبحت الشمبانيا عشية رأس السنة الجديدة تشرب في الاختيار ، ولكن قد يكون لديك أجدادك انقلابات ممتلئة مليئة Wassail، لكمة تشبه عصير التفاح خاصة مع أصول إنجليزية ، "نصف لتر الساخنة" ، تدور الاسكتلنديةأو نبيذ سائل ، مشروب هولندي تقليدي ، بدلاً من مشروب شمبانيا.

متجر الشمبانيا

هناك تقليد قديم من بدء السنة الجديدة مع اثارة ضجة. فقط ، بدلاً من إطلاق البنادق ، كما كان شائعًا في المستعمرات الأمريكية ، فجر الجدة والجد قرون الضجيج ورن الأجراس (إشارة إلى أجراس الكنيسة) وأطلقوا الألعاب النارية (عادةً السنة الصينية الجديدة).

ضوضاء التسوق

في الماضي ، لم يتوقف موسم تقديم الهدايا في عيد الميلاد! توزيع النقود المذهبة أو المكسرات كان من الطقوس الرومانية القديمة ، وفقا ل تقويم المزارع القديم، ولكن يمكنك أيضًا إعطاء البيض للخصوبة ، وهي ممارسة فارسية. كما هو الحال في تقاليدهم الأولى ، يبدو أن الاسكتلنديين كانوا أيضًا يتاجرون في الغريبة والفحم والأواني الفضية ، في حين كان تخصص المصريين هو قوارير خزفية.

محل عملات شوكولاتة

نحن نعلم أن الناس ما زالوا يفعلون ذلك ، لكن المنطق وراءه يتكرر: "تقبيل الشخص الذي تأمل في التقبيل" ، كما يقول المثل.

كانت الجدة والجد تعرفان على كيفية الاحتفال ، لكنهما كانا يعرفان أيضًا آدابهما. قبل أن تبدأ في العام الجديد ، أغلق السنة الحالية التي تعبر عن الامتنان لأولئك الذين أحدثوا أثراً في آخر 12 شهرًا. ثم ، في يوم رأس السنة الجديدة ، لا تنس إرسال رسالة شكر مكتوبة بخط اليد سريعة إلى مضيف الحفلات. تحدث عن الحصول على بداية جيدة!

تسوق شكرا لك بطاقات