هذا البيت يأخذ إعادة طرح إلى مستوى جديد كليا

  • Feb 03, 2020

حدد محرري Country Living كل منتج مميز. إذا كنت تشتري من رابط ، فقد نربح عمولة. المزيد عنا.

دعنا نقول فقط ، كان أصحاب الحيلة للغاية.

صورة

كما يقول المثل القديم ، فإن قمامة الرجل غالبا ما تكون كنز رجل آخر. حسنًا ، في حالة منزل أونتاريو المثير للإعجاب اكتشفنا ذلك كمن، أصبحت قصاصات الرجل القديم منزل حلم رجل آخر. مصنوع من الخرسانة المصقولة والصلب المجلفن والخشب الصلب المعاد تدويره ، وله طابع صناعي ولكن حديث ، وما زال يبدو دافئًا بما يكفي للعيش فيه.

يقول جيمس كامبل ، مالك المنزل: "في معظم المنازل ، عندما يتم هدمها ، كل شيء يذهب إلى صندوق". "عندما يتم هدم هذا المنزل بعد 60 أو 80 عامًا من الآن ، لن يحتاج حتى إلى صندوق. كل شيء سيُعاد استخدامه. "

كامبل ، الذي عمل في المنزل مع زوجته سوزان ويسيتفيك ، جعل المنزل أخضرًا بقدر الإمكان. بدءًا من الأرضيات الخرسانية التي يتم تسخينها بشكل طبيعي خلال النهار في فصل الشتاء وحتى النوافذ الصغيرة التي تخدم التهوية الطبيعية ، فإن البنية مستدامة قدر الإمكان. وجميع المواد المعاد استخدامها كانت محتضنة في التصميم كما هي.

يقول كامبل عن المشروع ، الذي اكتمل في عام 2007: "نحن نقدر المواد الخام". "الجداول ليست ملطخة؛ لا يتم طلاء الصلب. المواد هي ما هي عليه ".

insta stories

مكافأة إضافية؟ يتمتع المنزل بإطلالات خلابة على منطقة Blue Mountain.

انظر من حولك:

صورة
صورة
صورة
صورة

أخبرنا: هل تعيش في هذا المنزل؟

ظهر هذا المقال في الأصل على GoodHousekeeping.com.

أكثر من حسن التدبير المنزلي:
رواية خرافية منزل أحلامنا
نلقي نظرة خاطفة داخل هذا أتلانتا تريهاوس الساحرة
50 المنازل التاريخية تحت 50،000 دولار

[عبر كمن

صور: بإذن من دويل

من عند:حسن التدبير المنزلي الولايات المتحدة